26 Aug ,2023

أيام قليلة تفصلنا عن موعد الحفل الغنائي للفنانة سناء موسى بعنوان "من ذاكرة البلاد"، والذي يقدّمه "مسرح الشمس" -الشريك الاستراتيجي لمبادرة "زاد الفنون"، يوم الجمعة الموافق ١-٩-٢٠٢٣.

يسعدنا انضمامكم للحفل.
نرفق لكم الرابط الإلكتروني لحجز التذاكر والاطّلاع على التفاصيل.

https://www.instagram.com/p/Cvp2Ru6Mi6d/?igshid=MzRlODBiNWFlZA==

Update Your Browser | Facebook

13 Oct ,2022

شاركونا ندرب طلاب مدرستكم صف 10 - 11 في شركاتكم و مؤسساتكم بتدريب عملي وميداني ليوم المهن الثالث عشر ولمدة يوم واحد فقط بتاريخ 17/10/2022

على الراغبين بمساعدتنا في توفير فرصة تدريب ليوم واحد الضغط على الرابط
https://alumni.ras.edu.jo/ar/survey/5

الخريجين

06 Jun ,2021

نرحب بكم في التطبيق الخاص بخريجي مدرسة الرائد العربي RAS Alumni Application

في عام 1975 قامت الجمعية الثقافية العربية بتأسيس مدرسة الرائد العربي كأحد أهم مشاريع الجمعية والتي تم بناؤها وتطويرها خطوة بخطوة إلى حين ما وصلت إليه من نجاح وازدهار لتحقيق أهداف ورؤيا الجمعية والمتمثلة في (النهضة المجتمعية القائمة على هويتنا العربية توسع دائرة الطموحات المشتركة وتساهم في بناء مجتمع مسؤول ومتفاعل مع الإرث الإنساني يبني مستقبله بقدرات مجتمعية ابتكارية، وفي دعم وتعزيز الحركة التعليمية التربوية والثقافية والاجتماعية في الأردن وتطويرها).
منذ تخريج الفوج الأول عام 1989 كان لخريجي الرائد العربي تأثير كبير وواسع في تجسيد رسالة ورؤيا الجمعية الثقافية العربية ومدرسة الرائد العربي في المجتمع الأردني والدولي. وقد تميز خريجو الرائد العربي في كافة المجالات ووضعوا بصماتهم في كافة المنشآت والمؤسسات التي عملوا بها أو المشاريع التي قاموا بتأسيسها.

لذلك قامت لجنة الخريجين بتطوير قنوات التواصل مع خريجينا على أعلى المستويات لاستثمار علاقة تفاعلية حديثة ومبدعة مع المدرسة والجمعية، من خلال استحداث تطبيق منصة خاصة للخريجين كأداة للتواصل مع الزملاء والأصدقاء بطرق جديدة وخلاقة مع كافة الأفواج، وغيرها من الامتيازات التي يتمتع بها الخريج المنضم للمنصة من خلال الاندماج الكامل مع الشبكات الاجتماعية وتنشئة ثقافة المساعدة والعطاء.

ومن هنا، ندعو جميع خريجينا الكرام من الفوج الأول (1989-1990) إلى الفوج الثاني والثلاثون (2019-2020) المبادرة إلى تحميل التطبيق والانضمام لمنصة خريجي مدرسة الرائد العربي، والاستفادة من شبكة التواصل المتميزة والمتضمنه مجموعة واسعة من الفرص والموارد والفعاليات الثقافية والإجتماعية، وستكون المنصة نقطة إلتقاء جميع الأجيال.


نسعد بتواصلكم معنا ومشاركتكم لنا بكل ما هو جديد.
بكم ومعكم نفتخر دائمًا...